You are currently viewing كيف اسوق بالعمولة من ترينديول؟

كيف اسوق بالعمولة من ترينديول؟

نظام التسويق بالعمولة على منصة ترينديول (Trendyol) يشبه أنظمة التسويق بالعمولة الأخرى المتوفرة على الإنترنت، حيث يكسب المسوّقون بالعمولة عمولة عند تحقيقهم مبيعات أو إحالات من خلال مشاركة روابط المنتجات على المنصة. إليك شرحًا مفصلًا عن كيفية عمل هذا النظام وطرق الربح من خلاله:

كيف اسوق بالعمولة من ترينديول؟

1- اختيار المنتجات المناسبة:

يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب مع الجمهور الذي تستهدفه. اختيار المنتجات المناسبة سيزيد من احتمالية تحقيق المبيعات.ترينديول تقدم منتجات متنوعة من مختلف الفئات مثل الأزياء، الإلكترونيات، والأثاث وغيرها.

2-نشر الروابط الترويجية:

تنقسم الروابط الى قسمين

1- شارك قطعك المفضلة

هنا نشارك رابط القطعة المميزة مع اصدقائنا او عائلتنا او حتى جمهورنا على منصات التواصل الإجتماعي ليقوموا بشراء المنتج مباشرة وعند طلب القطعة من الذين شاركتهم الرابط تحصل على جوائز تصل إلى 25 ألف Coins.

2- أنشيء وشارك مجموعتك من المنتجات

عند انشاءك مجموعة او كتالوج يحتوي على عدة منتجات هنا يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب مع الجمهور الذي تستهدفه. اختيار المنتجات المناسبة سيزيد من احتمالية تحقيق المبيعات.و يمكنك أيضًا الحصول على Coins من خلال إنشاء ومشاركة المجموعات، ما يصل إلى 50 ألف Coins.

الأسئلة الشائعة في التسويق بالعمولة في ترينديول

1- كيف يمكنني الانضمام في التسويق بالعمولة على ترينديول؟

المشاركة في كلا البرنامجين سهلة للغاية، عبر تطبيق Trendyol. بشكل مباشر افتح حسابك واكده عبر الايميل وابدأ بمشاركة القطع والمنتجات اما فرديآ او عبر الكتالوج

2- كيف تربح Coins من التسويق بالعمولة على ترينديول ؟

1) شارك قطعك المفضلة

ما عليك سوى مشاركة الرابط الخاص بمنتجك المفضل مع أصدقائك. ستحصل على 2500 Coins عن كل عملية شراء تتم عبر الرابط الذي شاركته. يمكنك ربح 25 ألف Coins شهرياً كحد أقصى. يرجى ملاحظة أنه لن يتم النظر في العناصر الملغاة أو المرتجعة. للحصول على Coins، يجب أن يكون لديك حساب وأن تقوم بتقديم طلباتك من خلال Trendyol.

2) أنشيء وشارك المجموعات

يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات ومشاركتها مع أحبائك. عندما تكتسب مجموعاتك متابعين، فإنك تفوز بـ Coins. لكي تكون مؤهلاً للفوز من مشاركات المجموعة، يتعين عليك إنشاء مجموعة واحدة على الأقل.

إذا قمت بإنشاء مجموعة واحدة فقط، سوف تحصل على 5000 Coins. مع 10 متابعين، ستحصل على 10 آلاف Coins. إذا كان لديك 20 متابعًا، فستحصل على 25 ألف Coins. قم بالوصول إلى 30 متابعًا على الأقل، وستحصل على 45 ألف Coins.

يمكنك ربح 5000 Coins كحد أقصى لإنشاء مجموعة و 45 ألف Coins لمتابعي المجموعة.

3- كيف أستلم الـ Coins من برنامج التسويق بالعمولة على ترينديول ؟

يتم تجديد حملة شارك واربح شهرياً ويحصل الفائزون على الـ Coins التي فازوا بها في الأسبوع الأول من الشهر التالي. هذه الـ Coins صالحة لمدة مؤقتة فقط. تسليم Coins المجموعة و Coins المنتج تتم بشكل منفصل.

اذا كنت مهتم في البيع على منصة ترينديول بإمكانك قراءة المزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي

اذا كنت مهتما في البيع على ترينديول وترغب بالاستفسار اكثر فقط اضغط على الرابط للتواصل مع المسؤولين عن التدريب لأخذ تفاصيل اوفى عبر الرابط التالي :
فريق مبيعات تدريب البيع على ترينديول

وسام عموري

اهلا وسهلا بكم في مدونتي اقدم من خلال هذه المدونة خبرة العمل التي قمت بها على مدار خمس سنوات في مجال التدريب والتأهيل في مجالات التسويق والتجارة الإلكترونية